الثلاثاء، 9 فبراير 2016

الاسم: سوسن محسن ، العمر: 28 سنة من ليبيا وساكنة في العاصمه، ابحث عن … ..

اهلا ومرحبا بكم في موقع التعارف و الزواج Online Dating، تستطيع التعرف على شريك حياتك بدون دفع رسوم للموقع … نتمى لكم السعادة الدائمة
++++++++++++++++
  


الاسم: سوسن محسن ، العمر: 28 سنة من ليبيا وساكنة في العاصمه، ابحث عن زواج عادي… ..





التفاصيل

  • الحالة الاجتماعية :عازبه
  • لديك ابناء           : لا
  • التحصيل العلمي: تعليم جامعي
  • المهنة               :عمل خاص
  • الهدف من الموقع :زواج عادي/ صداقة
    رقم الجوال          :بعد التعارف

  

      المظهر

  • لون العين   : اسود
  • لون الشعر  :اشقر
  • لون البشرة :ابيض
  • الطول        :163
  • الوزن         :65

هناك 12 تعليقًا:

  1. انا محمدصلاح من مصرااعمر28سنه وده الرقم01099723110 وآلوتس آب وانا جاد والله انتظرك

    ردحذف
  2. انا محمدصلاح من مصرااعمر28سنه وده الرقم01099723110 وآلوتس آب وانا جاد والله انتظرك

    ردحذف
  3. انا محمدصلاح من مصرااعمر28سنه وده الرقم01099723110 وآلوتس آب وانا جاد والله انتظرك

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. هلا فيكي رقمي ٧٣٧٦٦٩١٨٥

    ردحذف
  6. ممكن نتعرف انا عمري 22سنة طالب هندسة

    ردحذف